Into the Slimy Ruins Bundle
Into the Slimy Mines لعبة دفاع عن الأبراج بأسلوب روغلايك مع لمسة مميزة من البطاقات! احمِ منجمك وأنقذ طاقمك بعد هبوط اضطراري على قمر موبوء بالوحل. اشترِ البطاقات وحزم التعزيز، ووسّع أنفاقك، واكتشف تركيبات مذهلة، واسحق تلك الوحل اللعينة. احفر، ابنِ، دافع – واهرب من هذا القمر اللعين! Into the Restless Ruins Into the Restless Ruins هي لعبة بناء مجموعات تشبه ألعاب Roguelike. استخدم مجموعة البطاقات التي تمثل الغرف والممرات لتوسيع متاهة الأطلال. ثم حارب تلقائيًا لتشق طريقك عبرها، واحصد أكبر قدر ممكن من Glimour من السكان الملعونين قبل أن يتغلب الظلام على شعلتك.