Infantry Attack: Gold'n'Gun
مع هذا المحتوى الإضافي ستفتح: - سلاح "غولدن جاتلينغ" الرئيسي بضرر عالٍ في الثانية! - 100 سبيكة ذهبية لإنفاقها على أسلحة فريدة أو معززات - 5000 نقداً لإنفاقها على ترقية الأسلحة والقوات استعد للمعركة التالية بشكل أسرع بفضل العملة الإضافية وامنح خصومك لمحة من سلاحك الجديد!