INAYAH - Life after Gods
في أعقاب دمار حضارة فضائية متقدّمة، تنطلق Inayah اليتيمة المنبوذة في رحلة خطرة بحثًا عن قبيلتها. يرشدها معلمها لتعبر عالمًا منقسمًا، وتكوّن روابط جديدة، وتكشف عن أسرار تغيّر المعنى المعروف للعائلة. خض تجربة مشحونة بالمشاعر، كل قرار يُتخذ فيها يحدد مصير Inayah. واجه أكثر من 20 زعيمًا لا يُقهرون، كل واحد منهم له آليات فريدة. تعلم الأنماط واستغل نقاط الضعف وخض معارك تختبر مهاراتك وقدرتك على التكيف لكل المراحل من قتالات الزعماء. استكشف عالمًا واسعًا ثنائي الأبعاد به مناطق حيوية متنوعة، تحمل كل منها أسرارًا. استخدم قدرات Inayah الحركية ورفيقها الآلي الطائر Sputnik للكشف عن مسارات وكنوز سرية. أتقن استخدام قفاز Inayah الذي يتحول إلى نصال ومضرب سائب وقبضات، لكل منها قدرات قتالية وحركات مميزة. بدّل بين الأشكال بسهولة في الهواء لخوض القتال والتنقل بشكل ديناميكي. خصص تقدم Inayah بالترقيات والتمائم التي تحسن القدرات. طوّر كل شكل سلاح باستخدام أشجار المهارات لتخصيص أسلوب لعبك ومواجهة التحديات بشكل فريد. اللعبة منفذة برسوم مذهلة ثنائية الأبعاد ورسوم متحركة مرسومة رُسم كل إطار فيها يدويًا على حدة. هذا الالتزام بالجماليات عالية الجودة يؤكد أن كل لحظة في INAYAH تقدم تجربة مرئية جمالية لكل من يلعب، ما يميز هذه اللعبة عن لعب المنصات ثنائية الأبعاد الأخرى. انطلق في مغامرة لا تُنسى في "INAYAH - Life after Gods" حيث تمهد القدرة على النجاة والاستكشاف المسار نحو مستقبل مشرق.