Hide 'N Seek!: Friends DLC
مع هذه الإضافة، ستفتح: – 8 أزياء حيوانات جديدة! – 4 حيوانات أليفة من السناجب! – 5000 عملة إضافية! لم تجد مكانًا جيدًا للاختباء؟ ارتدِ زيًا واندمج تمامًا!