Gunfire Reborn
Gunfire Reborn هي لعبة مغامرات قائمة على المستويات تضم عناصر من معدل الإطارات وألعاب الروجلايت وألعاب تقمص الشخصيات. يمكن للاعبين التحكم في أبطال فريدة - لكل منهم قدرات مختلفة - بينما يخوضون مغامرة عبر مستويات يتم إنشاؤها بشكل إجرائي ويحصلون على أسلحة يتم إسقاطها بشكل عشوائي. ويمكنك لعب Gunfire Reborn بمفردك أو بشكل تعاوني مع عدد لاعبين يصل إلى 3 لاعبين. جميع المستويات عشوائية؛ وكل مرة تبدأ من جديد تخص تجربة جديدة. ستلتقي بأبطال جدد وتجرب أسلحة وعناصر ونقاط تجدد وإيقاعات قتال جديدة خلال اللعبة.