Gorogoa
هي نسخة مطوّرة وأنيقة من لعبة قطع الصورة، التي تروي أحداث قصة مرسومة رسماً يدوياً رائعاً من تصميم وإبداع جايسون روبرتس. لعبة تخيلية فريدة من نوعها للصور المقطعة تقوم لعبة Gorogoa على فكرة جديدة مبتكرة إذ تتألف من مجموعة من اللوحات ذات الرسوم الدقيقة المنمقة التي يقوم اللاعبون بترتيبها والجمع بينها بطرق تخيلية من أجل حل الألغاز. وهي لذلك بسيطة من حيث الفكرة، عميقة من حيث الإمتاع. لعبة تعتمد على الرسم اليدوي البارع قام الفنان جايسون روبرتس بابتكار الآلاف من الرسوم اليدوية المفصّلة والمنمقة، التي تضم نطاقاً باهراً للسرد الخاص بلعبة Gorogoa. رؤية جديدة لسرد القصص Gorogoa ليست مجرد لعبة – بل هي عمل فني متكامل، يعبر عن مضمونه من خلال الرسوم الساحرة التي تفيض بالمشاعر والأساليب المميزة في عالم لعب الصورة المقطعة.