Gloomy Eyes - Deluxe Edition
اخطُ بخطواتك الأولى إلى عالم Gloomy Eyes، حيث تنسج الظلال حكاية رعبٍ دافئة، وحيث يلتقي السحر بالعتمة. هنا تنتظرك التجربة الكاملة: اللعبة بكل فصولها، وأصداء ألبوم موسيقي يهمس بأربعين لحنًا مسكونًا. Gloomy Eyes: حكاية "رعبٍ شيّق" و"تعاونٍ ذاتي"، عن روحين غريبتين ربطهما عهد محظور، في مسيرٍ شاق نحو الشمس الغائبة. تجوّل بين عوالم يسكنها الغموض والجمال الملتبس، بنكهة تيم بيرتون المظلمة؛ بدّل بين شخصيتين بسمات متفرّدة، وحل ألغازًا كأنها طلاسم تُختبر بها الأرواح. Gloomy Eyes – الألبوم الموسيقي: أنغام كئيبة لأرواح تائهة… أربعون مقطعًا يفيضون بظلال الهالوين وسحر الرسوم القوطية القديمة. من الفالس الغارق في الغموض إلى التيمات السينمائية المشبعة بالترقب، يقطر الألبوم روح اللعبة في كل نغمة. موسيقى تليق بإحياء الطقوس، سواء وأنت تسير بين قبور يغمرها ضوء القمر، أو تستسلم لقدرٍ بطيء يزحف نحوك بلا رجعة.