FS22: Vermeer Pack (PC)
يُقدم مخترعو آلة الحزم المستديرة مجموعة من الآلات القوية والمبتكرة لـFarming Simulator 22: بما في ذلك أول آلة حزم ذاتية الدفع في العالم، وتتضمن حزمة Vermeer خمس آلات فعالة وفريدة من نوعها من الشركة العالمية من أمريكا الشمالية. يمكنك مع آلة الحزم ذاتية الدفع ZR5-1200 من Vermeer والأولى من نوعها إنتاج حزم بأسرع ما يمكن براحة كبيرة وقدرة على التوجيه، لكن دون الحاجة إلى وجود قاطرة. توفر لك إمكانية الانعطاف الصفري وسرعة النقل العالية الكثير من الوقت بين الحقول. تتضمن Vermeer حزمة أيضًا جزازة حشائش وجراف مزدوج بالإضافة إلى آلة حزم عالية الأداء وآلة تحضير حزم وذلك لاكتمال مجموعة الآلات القوية لجعل عملية الرعي أكثر كفاءة.