Forklift Extreme: Deluxe Edition
هذا المحاكي الفريد لرافعة الشوكية يقدم فيزياء مفصلة للغاية تقتدي بحركة وتعامل الآلات الحقيقية. استمتع بالسيطرة على مجموعة متنوعة من المركبات ذات الخصائص المميزة في التعامل وتحدى مجموعة واسعة من التحديات. استكشف العديد من بيئات المستودعات، حيث لكل منها تصميمها الفريد الخاص. قم برفع ونقل البضائع، واستكمل المهام الصعبة التي ستختبر مهاراتك كمشغل. لديك شيء في Forklift Extreme للجميع، بما في ذلك أوضاع لعب متنوعة للحفاظ على تشويقك. مع الإصدار الفاخر، ستحصل على ست حزم إضافية مليئة بمستويات وأجلود جديدة لمواصلة المرح! إنها تجربة محاكاة رافعة شوكية فائقة.