Fall Guys - 5000 Show-Bucks
Show-Bucks هي عملة داخل اللعبة يمكنك استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة تقوم بتخصيص جوانب مختلفة من Fall Guy الخاص بك، مثل الأزياء والألوان والأنماط! تمنحك هذه الحزمة 5000 Show-Bucks! لعبة Fall Guys مطلوبة. Show-Bucks مقيدة بحساب المستخدم والمنصة الأساسية.