Everdream Valley - Farm & Family Pack
نَمُ، واستكشف، واصنع ذكريات لا تُنسى مع تجربة Everdream Valley الكاملة. تتضمن حزمة "المزرعة والعائلة" اللعبة الأساسية الكاملة بالإضافة إلى محتوى التوسعة "وقت العائلة"، والذي يُضيف مهامًا قصصية جديدة، وشخصيات جديدة، وألعابًا مصغّرة ممتعة، وخيارات تخصيص موسّعة. ابنِ مزرعة أحلامك في النهار، وشارك في مغامرات سحرية في الليل – وساعد عائلتك بأكملها على الشعور وكأنها في بيتها في الوادي. Everdream Valley – اللعبة مغامرة زراعية مفعمة بالسحر. العب منفردًا أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين في طور التعاوني. خلال النهار، رمّم مزرعتك الهادئة لتصبح جنة صيفية. استكشف، وازرع المحاصيل، واعتنِ بالحيوانات، وأعد بناء منزلك. وفي الليل، عِش تجربة مخلوقات مختلفة عبر أحلامك، واجلب السحر إلى الوادي. Everdream Valley: محتوى وقت العائلة (DLC) احتفل بدفء العائلة وروح المجتمع في توسعة "وقت العائلة". انغمس في قصص جديدة، وتعرّف على شخصيات جديدة، وساعد والديك وجدّيك في تحويل منازلهم في الوادي إلى مساحات أحلام دافئة. إليك ما تتضمنه الحزمة: منزل الجدّين: مشروع ضخم جديد بانتظارك! مهام قصصية جديدة: قصص مؤثرة وتحديات جديدة. شخصيات غير قابلة للعب جديدة (NPCs): انضم والداك إلى المرح! حيوانات جديدة: تشمل أرانب لطيفة، وطيور ملوّنة، وحشرات، وبط طريف. نباتات وأثاث جديد: أكثر من 30 خيارًا زخرفيًا جديدًا. ألعاب مصغّرة جديدة: خمس أنشطة ممتعة جديدة لتجربتها. تطوير الزراعة: يمكنك الآن زرع النباتات خارج أحواض الزراعة لمزيد من التخصيص! لا تنتظر، احصل على Everdream Valley – حزمة المزرعة والعائلة الآن لتعيش أفضل تجربة Everdream Valley على أجهزة الألعاب!