Dead by Daylight: Sinister Grace
يتدفق الدم تحت الجلد، ويتمزق الجلد، وتبدأ السيمفونية. تتلوى وتتحول إلى غناء متصاعد؛ صراخ أكثر منها أغنية... مغنية أوبرا عالقة في لعنة مروعة. وعازفة طبول شابة تسعى للشهرة. Dead by Daylight: Sinister Grace هو فصل أصلي يضم قاتلة جديدة، الكراسوي، وناجية جديدة، في بونياساك. استمتع بتجربة مرعبة من الفولكلور التايلاندي، متأصلة في رعب الجسد المليء بالدم والأحشاء.