Dead by Daylight: حزمة Endless Hunt Windows
يتبعك الخوف في حزمة Endless Hunt، والتي تتضمن 9 شخصيات قابلة للعب من 4 من أكثر فصول Dead by Daylight انعدامًا للرحمة حتى الآن: Portrait of a Murder، وRoots of Dread، وForged in Fog، وTools of Torment. انطلق لتصنع تحفة فنية من المعاناة. احبس أنفاسك بينما يحيط بك الظلام. عد إلى زمن مليء بالفولاذ الصدئ وقسوة لا توصف. انظر في عيني كائن شديد الفراسة تعززه التكنولوجيا الحديثة. تنتظرك أقوى تجربة للرعب متعددة اللاعبين في هذه الحزمة المذهلة، والتي تتميز بأربعة قتلة جدد، وخمسة ناجين جدد لتجلبهم إلى الضباب. تتضمن حزمةThe Endless Hunt:‏‎ ‏- The Artist وJonah Vasquez ‏(Portrait of a Murder) ‏- The Dredge، وHaddie Kaur ‏(Roots of Dread) ‏- The Knight، وVittorio Toscano ‏(Forged in Fog) ‏- The Skull Merchant، وThalita Lyra، وRenato Lyra‏ (Tools of Torment) ‏- 9 ملابس إضافية للشخصيات المتضمنة. - 6 عناصر حصرية في المحتوى القابل للتنزيل.