Cup Heroes - Beginner Merge Master
Cup Heroes - Beginner Merge Master يتضمن: - 1500 عملة - 250 ماسة - 25 مفتاحًا نادرًا - 10 مفاتيح ملحمية ادمج العناصر المتطابقة لإنشاء نسخ أقوى وفتح مكافآت جديدة تجعل أبطالك لا يمكن إيقافهم.