Cry Babies Magic Tears: The Big Game
شخصيات Cry Babies المفضلة لديك جاهزة للعب! The Big Game هي مغامرة ودية وممتعة مثالية للاعبين الصغار! انضم إلى ليدي وكوني ودريمي والأصدقاء في مغامرة جديدة تمامًا حيث يشاركون في بطولة مثيرة متعددة المراحل للفوز باللهاية الذهبية الأسطورية! يأخذك كل انتصار إلى عالم جديد من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة. من وادي زجاجة الطفل إلى جبل الخيال، وخليج توتي فروتي، والعالم الجليدي وأخيرًا إلى كوكب جديد ، كوكب الدموع! على طول الطريق سوف يلعبون الغميضة والرقص وارتداء الملابس واستكشاف المتاهات وحل الألغاز. يمكنهم حتى التوقف للاستحمام! على الرغم من الجائزة المتلألئة، يعمل Cry Babies دائمًا معًا لمساعدة بعضهم البعض على النجاح!