Construction Simulator - Car & Bobblehead Pack
تحتوي Car & Bobblehead Pack كما يوحي اسمها على إضافتين جديدتين ورائعتين إلى لعبة Construction Simulator: استعد وأطلق العنان لقوة السيارة الرياضية الحصرية من الـDLC المطلية بدرجة زاهية من البرتقالي ستجعلك تخلّف وراءك عاصفة ترابية بينما تقودها عبر الخريطتين الكبيرتين. كما توفر لك هذه الإضافة مساعد طيار في هيئة دمية ذات رأس مهتز لصديقك العزيز Hape ستوضع تلقائيًا على لوحة القيادة الافتراضية للمركبات المختارة.