Co-Op Bundle
Human Fall Flat Human: Fall Flat لعبة منصات مضحكة تدور أحداثها داخل مشاهد حالمة. يوفر كل مستوى بيئة جديدة للتنقل، بين القصور والقلاع ومغامرات الأزتيك. تضمن الطرق المتعددة عبر كل مستوى، والألغاز المرحة تقديم مكافآت الاستكشاف والإبداع. Embr العمل الجماعي… والخيانة! هل يمكنك العثور على HOSR السري؟ العب مع الفريق لإنقاذ العملاء من النار ونزع فتيل القنابل التي زرعها جواسيس الشركات المنافسة، في الوضع الجماعي الذي يضم 4 لاعبين المجاني هذا. For The King اغتال الملك قاتل مجهول وعمّت الفوضى مملكة فاهرول، فأطلقت الملكة نداءً إلى المواطنين لمحاربة الهلاك الوشيك. هل ستضع حدًا للفوضى؟ لعبة For The King حافلة بالتحديات، تختلف خرائطها ومهامها وأحداثها في كل جلسة. العب منفردًا على جهازك أو مع مجموعة على الإنترنت. From Space هذا ليس جيشًا ضعيفًا، إنه حشد لا نهاية له من الكائنات الفضائية وردية اللون الخطيرة التي تسعى للسيطرة على كوكبنا! كفانا كلامًا، أحضر عتادك، فنحن نحتاج إليك وإلى فرقتك لهزيمة الآفات الوردية! مهمتك: تحرير الأرض من حشد الكائنات الفضائية!