Cloud to Gold (Xbox One)
اتبع قوس قزح، واعثر على الذهب! في Cloud to Gold، كل لغز هو مزيج ساحر من المنطق والمرح. تلعب دور الأقزام المشاغب في مهمة لدفع الغيوم وملء الحفر وخلق مسارات قوس قزح تؤدي مباشرة إلى وعاء الذهب الأسطوري. القواعد بسيطة لكن التحدي ذكي. ادفع الغيوم في خطوط مستقيمة، شاهدها تنزلق حتى تصطدم بعائق، ولاحظ كيف تقع في المكان الصحيح. اكسر العقبات لتفتح الطريق، وأعد توجيه الغيوم باستخدام الأسهم، وتعلم التعامل مع البلاطات التي تغير مسار الغيوم. كل حركة لها أهميتها أثناء تشكيل طريقك نحو الكنز. عبر عشرات الخرائط المصممة يدويًا، تصبح الألغاز أكبر وأكثر تعقيدًا، مع إدخال حيل وآليات جديدة باستمرار. ما يبدأ كمغامرة مرحة يتحول سريعًا إلى رحلة ذهنية ممتعة، حيث تكون قوس قزح جسورك والذهب مكافأتك. سواء كنت تبحث عن جلسة ألغاز مريحة أو تريد حل كل التحديات الذكية، فإن Cloud to Gold يقدم رحلة ساحرة وملونة مليئة بالذكاء، وقوس قزح، والكنوز اللامعة.