Carrier Deck
يمكن لأي شخص أن يمسك بدفة القيادة عندما يكون البحر هادئاً... ولكن هل يمكنك التحكم في سطح حاملة الطائرات العملاقة التي تعمل بالطاقة النووية من طراز نيميتز، حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريغان (CVN-76)؟ Carrier Deck هي لعبة إدارة وقت سريعة الإيقاع حيث ستلعب دور الضابط الجوي على متن حاملة الطائرات CVN-76 في خضم حرب نشطة. أنت، وحدك، مسؤول عن جميع جوانب العمليات التي تشمل الطائرات على متن السفينة وستحتاج إلى العمل بسرعة لضمان حدوث كل شيء في الوقت المناسب لتحقيق أعلى فرص للنجاح في الحرب. حمل الطائرات والمروحيات المناسبة وجهزها للمهام العسكرية المطلوبة. قم بإدارة عملية إطلاق الطائرات وهبوطها على حد سواء، وتجنب الاصطدامات التي قد تنتشر في جميع أنحاء سطح السفينة مما يؤدي إلى تحطيم العديد من الطائرات وإلحاق الضرر بالسفينة. في لعبة Carrier Deck، ستدير مجموعة مذهلة من الطائرات بما في ذلك F18 Hornet وSuper Hornet، وChinook وS3 Viking، من خلال حملة تغطي المحيطات في جميع أنحاء العالم. اختبر مهاراتك في مجموعة كاملة من العمليات في جميع أنحاء العالم في وضع الحملة الشامل، أو جرب وضع المناوشات لتحدي سريع. الميزات 1. إدارة كاملة لسطح الطيران، بما في ذلك تحريك الطائرات وتزويدها بالوقود وتسليحها 2. صيانة الطائرات وإدارة سطح حظيرة الطائرات وإدارة حظيرة الطائرات 3. اختيار وإطلاق مهام البحث للكشف عن التهديدات الجوية والسطحية والغواصات المعادية 4. تحديد وإطلاق مهام الاعتراض. 5. نشر القوات الخاصة والعمليات البرمائية 6. الضربات البرية ومهام الدعم الجوي القريب 7. استلام وإرسال بعثات الشحن 8. مجموعة كاملة من الطائرات والمروحيات على متن الطائرات من المقاتلات إلى طائرات الإنذار المبكر وطائرات الكشف.