Bus Simulator 21 Next Stop - VDL Bus Pack
استعد للاستمتاع بأحدث حزمة موسّعة للعبةBus Simulator 21 Next Stop ووسّع أسطول الحافلات لديك بإضافة ثلاث حافلات فاخرة! تتضمن حزمة حافلات Bus Simulator 21 Next Stop - Bus Pack ثلاث حافلات جديدة مُرخصة من الشركة المُصنِعة الشهيرة VDL Bus & Coach! قم بترقية أسطول حافلات Bus Simulator 21 Next Stop لديك واحصل على المحتوى التالي: حافلة Citea SLF-120 الكهربائية حافلة كهربائية يبلغ طولها 40 قدمًا، وتتسع لما يصل إلى 92 راكبًا. مُزودة بمحورين و3 أبواب حافلة SLFA-181 الكهربائية السريعة حافلة كهربائية يبلغ طولها 60 قدمًا، تتسع لـ 143 راكبًا كحد أقصى. مُزودة بـ3 محاور و4 أبواب. حافلة Citea SLFA-180 الكهربائية حافلة يبلغ طولها 60 قدمًا، وتتسع لما يصل إلى 145 راكبًا. مُزودة بـ3 محاور و4 أبواب. 5 عناصر داخلية تتضمن حزمة الحافلة هذه تصميمات مميزة لخمس مساحات داخلية مُصممة بشكل خاص لهذه التوسعة. خصّص حافلتك مع هذه الأنماط الخمس المذهلة للمقاعد والتي تتوافق مع ديكورات الأرضية. تتوافق جميع تصميمات المساحات الداخلية الأربعة مع حافلات VDL الثلاثة الجديدة (ومع حافلاتك الأخرى). حقّق التناغم والتوافق بين العناصر لتُصمم حافلتك المميزة الخاصة بك!