Bus Simulator 21 Next Stop - Protect Nature Interior Pack
عندما يُسأل المشاة والسائقون والركاب عن الذي يضيف الإثارة لحياتهم، يتفقون دائمًا على: الاختلاف! تشمل هذه الحزمة الداخلية الأصلية للحافلة بعنوان "حماية الطبيعة" على أربع عينات ألوان جديدة مصممة خصيصًا للمقاعد وتصميمات أرضية جذابة، يمكن لكل سائق حافلة افتراضي الإدلاء ببيان حول الحفاظ على الطبيعة. خصص حافلتك واجعلها ملكك. استمتع بحرية الاختيار وجرب شيئًا جديدًا. المناوبة التالية على وشك البدء! إذن، ماذا تنتظر؟ ادخل واجلس واستمتع بالتصميمات الداخلية الجديدة لحافلاتك!