Wired Productionsأخرىالاستراتيجية
يتوفر ثلاثة نقباء من التجار المنغريين الذين لا غنى عنهم لفتح واستئجار في شجرة الروح بمجرد بلوغ عدد سكان المستوطنة 1800 نسمة. استفد من إمكانياتهم لتوفير دخل لا مثيل له من الانشقاق لمستوطنتك، مما يسمح لك بالتوسع والترقية بشكل أسرع!