Breakneck City
استخدم ذكاءك، وردود أفعالك، والشوارع الرئيسية من حولك، لكي تقضي على أخطر عصابات المدينة! عندما تحاول عصابة شديدة الضراوة حرق متجر الفيديو المفضَّل لديهم، فسيخرج كل من Sidney Flintlock، وJustine Jacobs ليبرحوهم ضربًا. إن لعبة Breakneck City هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من الطراز القديم، وتشبه لعبة بيتم أب، وتركِّز على عناصر البيئة التفاعلية. تمتاز تلك اللعبة برسومات على هيئة "لو بولي"، وفن البكسل، وقدرتها على تجميع لاعبين في فريق واحد للعب تعاوني محلي. تُمثل لعبة Breaknick City طراز المشاكسة في أواخر التسعينيات، مع إضفاء خصائص الجيل الجديد. ابدأ باللكم، والركل، والمراوغة في طريقك خلال مستويات المعاقبة الستة، بما في ذلك شوارع المدينة، ونادي الرقص، وناطحات السحاب، وغير ذلك الكثير! واجِه مختلف أنواع الأعداء، والزعماء الأقوياء. اختر أسلحتك لتكون أكثر فاعلية في القتال، واستخدم البيئة لصالحك. تأرجَّح على أعمدة الإضاءة، وألقِ بأعدائك في صناديق القمامة أو خارج النوافذ، ونفِّذ ركلاتٍ قويةً من الأعلى. سيتعين عليك استخدام عناصر محيطك كلها لصالحك ضد هؤلاء الأعداء الأشداء!