Bee Simulator: The Hive
انطلق في مغامرات كبيرة كنحلة صغيرة! استكشف عالمًا مستوحى من حديقة سنترال بارك أثناء جمع حبوب اللقاح، وتفادي التهديدات، وبناء خلايا النحل الخاصة بك. يجمع هذا الإصدار بين لعبة Bee Simulator الأصلية وتوسعة The Hive، مع تقديم ميكانيكيات جديدة، أوضاع لعب جديدة، ومحتوى جديد كحبوب اللقاح — كلها في مغامرة واحدة مليئة بالحيوية، مثالية للاعبين من جميع الأعمار. انطلق في مغامرات كبيرة كنحلة صغيرة انطلق في قصة فردية دافئة حيث يجب عليك حماية خليتك من الخطر المحدق. كأحد أكثر العاملات اجتهادًا في السرب، ستكون أجنحتك الصغيرة هي التي تحمل مصير مستعمرتك بالكامل. استكشف حديقة مشهورة حيوية حلّق حول واستكشف كل زاوية وركن في خريطة عالم شبه مفتوح مستوحاة من الحديقة الشهيرة في نيويورك، حديقة سنترال بارك. من البرك إلى أماكن النزهات، ومن ملاهي الأطفال إلى حديقة الحيوانات، ستكتشف الأسرار، الألعاب الصغيرة، والموارد طوال الطريق. تجد أشخاصًا، وحيوانات، ونباتات، وحشرات أخرى للتفاعل معها. بِناء خليتك الكبيرة الخاصة تتيح لك توسعة The Hive بناء وتخصيص خلايا النحل الخاصة بك من الألف إلى الياء. حَسِّن جمع الموارد لتجميع ما تحتاجه لبناء منزل نابض بالحياة. استخدم مجموعة متنوعة من المباني العملية والزخرفية لجعل خليتك تنبض بالحياة. ألعاب صغيرة لا تعد ولا تحصى كونك نحلة يعني نشاطًا مستمرًا! اركض عبر تيارات الهواء، اجمع حبوب اللقاح، قم بالرقصات النحلية، وادافع عن مستعمرتك ضد الدبابير، وواجه تحديات متنوعة في مزيج مثير من الاستكشاف وأسلوب اللعب المليء بالإثارة. التعاون في تقسيم الشاشة تعاون مع ما يصل إلى أربعة من الأصدقاء أو أفراد العائلة في وضع التعاون عبر تقسيم الشاشة. العب عبر خرائط متعددة اللاعبين المصممة خصيصًا مع أوضاع لعب تعاونية وتنافسية — ممتعة للجميع، كبارًا وصغارًا! موسيقى تصويرية حيوية وسلمية حلّق عبر العالم مع موسيقى تصويرية هادئة وغامرة من تأليف Mikołaj Stroiński، المعروف بعمله في The Witcher 3 و The Vanishing of Ethan Carter.