أسفلت: لقاء الأساطير - حزمة Ajlani Drakuma الملحمية لعيد الميلاد
باقة محدودة الوقت تتوفر من 12-20-2024 وحتى 01-20-2025! أضف هذه السيارة الخارقة المذهلة إلى جراجك! تشمل هذه الحزمة: - 85 مخططًا لسيارة Ajlani Drakuma - ‏10 حزم بطاقات لسيارة Ajlani Drakuma - 5 ملايين من الأرصدة* *الأرصدة عبارة عن عملة داخل اللعبة يمكن الحصول عليها مجانًا عن طريق إكمال السباقات. ويمكن استخدامها للحصول على الأغراض من المتجر وترقية السيارات والمزيد...