أسفلت: لقاء الأساطير - باقة احتفالية تعويضية حصرية
باقة محدودة الوقت تتوفر من 12-20-2024 وحتى 01-20-2025! أضف هذه السيارة الخارقة المذهلة إلى جراجك! تشمل هذه الحزمة: - 55 مخططًا لسيارة Lamborghini Huracán STO - 10 حزم بطاقات لسيارة Lamborghini Huracán STO - 2 مليون من الأرصدة* *الأرصدة عبارة عن عملة داخل اللعبة يمكن الحصول عليها مجانًا عن طريق إكمال السباقات. ويمكن استخدامها للحصول على الأغراض من المتجر وترقية السيارات والمزيد...