art of rally: australia dlc
اقفز خلف مقود سيارتك مع لعبة art of rally: australia dlc. اربط حزام الأمان للانطلاق في رحلة استثنائية لا تُنسى على الطرق الوعرة بينما نصطحبك في جولة في الأنحاء. 6 مراحل من سباقات الرالي وموقع واحد للتجوُّل الحر اختبر مهاراتك في القيادة بين أحضان المناظر الطبيعية الستة الجديدة المُذهلة. خض السباقات على طول المسارات والطرق الممهدة المليئة بالغبار عبر الأدغال والغابات وحقول الأوكالبتوس، أو هدئ السرعة واستكشف التضاريس في وضع التجوُّل الحر. مراحل سباقات الرالي ● gum scrub ● toorooka ● nulla nulla ● comara canyon ● lake lucernia ● wombamurra وضع التجوُّل الحر ● comara 4 سيارات جديدة، وتعديلان جديدان أتقن قيادة الأربعة سيارات الجدد – بدءًا من السيارات ذات الباب الخلفي السريعة وصولًا إلى سيارات السيدان المخصصة للطرق الوعرة. ● the rotary kei ● das scholar ● das maestro ● the kingpin وفيما يخص المقطع الصوتي الذي يجسد معالم المناطق النائية، فقد أضفنا تعديلين جديدين سيجعلانك تتراقص في مرح. المقاطع مُسجلة من عزف Tatreal على آلة الديدجيريدو. الحياة البرية كما لم ترها من قبل انتبه جيدًا لبعض الرفاق الجدد! فحيوانات الكنغر والإيمو ستكون جزءًا من رحلتك، وهو ما يضعك في قلب تجربة أسترالية أصيلة.