Anomaly Agent
كن Agent 70 وأوقف الطفرات التي تهدد بتدمير توازن العالم! بفضل الشخصيات التي لا تُنسى ورؤساء الطفرات المميزون والقصة مليئة بالتقلبات وأسلوب اللعب السلس، فإن Anomaly Agent مغامرة تستحق الاستمتاع بها. نأمل أن تستمتع برحلتك!