AMAZE! Level Pack 2
هل أنت مستعد لتحدٍ أكبر في لعبتك المفضلة؟ DLC الخاص بنا - Level Pack 2 - هنا ليرتقي بأسلوب لعبك إلى المستوى التالي! مع Level Pack 2 ستحصل على 150 مستوى إضافي في وضع الكلاسيك و50 مستوى إضافي في وضع Time Rush الأكثر تحدياً. هل تستطيع هزيمتهم جميعاً وتصبح البطل الأقصى؟ اكتشف العالم الجديد المثير من التحديات والمغامرات الذي ينتظرك مع DLC Level Pack 2!