AMAZE! Level Pack 1
تبحث عن المزيد من التحديات والإثارة في لعبتك المفضلة؟ لا داعي للمزيد من البحث، DLC الجديد لدينا - Level Pack 1 هو ما تحتاجه! مع هذا الـ DLC، ستحصل على 150 مستوى إضافي في وضع الكلاسيك و50 مستوى إضافي في وضع الحركات المحدودة. تحدى نفسك في مستويات جديدة واختبر مهاراتك. هل تستطيع تجاوزها جميعًا وتصبح البطل الأقصى؟ هناك طريقة واحدة لتعرف ذلك!