DIY Fashion Star
هل لديك بلوزة قديمة مملة؟ أعد تشكيلها، نسّقها، زيّنها، وحوّلها إلى قميص بلا أكمام عصري ببعض حِيَل تصميم الملابس! أنتِ على وشك إبهار العالم بكل مهاراتك الرائعة في تصميم أزياء DIY لتمنحي متابعيكِ أروع تجديد لدمية. أطلقي إبداعك مع مشاريع تلبيس الدمى الممتعة واللطيفة. استخدمي خيالك كمصممة أزياء وحوّلي ملابسك العادية إلى أطقم DIY أنيقة تُدهش الجميع! التقطي صور سيلفي بملابسك DIY الجديدة وشاركي في مسابقات السيلفي! أديري قناتك الخاصة لمصممة الأزياء وانشري فيديوهات لإطلالاتك DIY لكسب قاعدة جماهيرية ضخمة! المزايا: - أنجزي مشاريع تلبيس DIY مذهلة وحوّلي الملابس القديمة المملة إلى إطلالات جديدة أنيقة! - قصّي الباترونات، خاطي الزخارف، وأضيفي لمسات لونية لتصاميمك! أطلقي مصممة الأزياء التي بداخلك! - أديري استوديو أحلام DIY للأزياء من منزلك وصوّري إبداعات الدمية لكسب المتابعين. اصبحي سوبر ستايليست مشهورة! - التقطي صورًا لدمية ترتدي أزياءك المصممة DIY ونافسي في مسابقات السيلفي مع صانعات DIY أُخريات! - امنحي الدمية ميك أوفر مذهلًا لتبدو أروع بملابس DIY: صبغي شعرها، اختاري تسريحة جديدة، وضعي لها المكياج! لكل محبي ألعاب الـDIY – أطلقوا العنان لإبداعكم واغوصوا في عالم أزياء مستوحاة من تلبيس الدمى!