Cat and Ghostly Road
مهمة نقطة ونقر جوية حيث تلعب كقطة بيضاء حكيمة. في يوم من الأيام، أنقذ الفنان قطة كانت في ورطة، وبدأوا يعيشون معًا. لم تكن هناك علامات على المتاعب حتى هاجم روح شريرة الفنان في يوم من الأيام. بعد هذا، أصبح الفنان مريضًا بشدة، والآن يجب على القطة البيضاء الحكيمة أن تساعد صديقها وتنقذه من الموت. للقيام بذلك، يجب أن تذهب في رحلة خطيرة إلى عالم الأشباح والشياطين. ليست كل الأشياء هنا كما تبدو: لرؤية شكلها الحقيقي، تحتاج إلى رؤية خاصة بالقطط. ستكون مسارًا صعبًا، لكن لا يمكن لأي شيطان أن يوقفك!