JoJo's Bizarre Adventure: All-Star Battle R - Risotto Nero DLC
انضم زعيم La Squadra Esecuzioni‏ -Risotto Nero- إلى قائمة All-Star Battle R! فليطلب خصومك الرحمة لأنفسهم عندما يقاتلون ضد Risotto Nero الذي يتمتع بقدرة التلاعب بالمعادن! المحتويات: - Risotto Nero كشخصية قابلة للعب - Risotto Nero JoJo Glossary وModel Viewer وSound Test وArt Viewer إضافية - عناصر إضافية من مجموعة Risotto Nero في المتجر داخل اللعبة *الرجاء العلم أن قسيمة الموسم تتضمن DLC هذا، لذا انتبه حتى لا تشتريه مرتين.