Cities: Skylines - Downtown Radio
قم بالاسترخاء مستمعًا إلى النغمات الرقيقة في المدينة في راديو وسط المدينة، مركزك الجامع للخدمات الخاص بالموسيقى المريحة الحديثة في Cities: Skylines. تتضمن هذه القناة 16 أغنية أصلية مع رقصة رجعية، تم إنشاؤها خصيصى لكل البناة الذين يعملون لوقت متأخر ليلًا. قم بالاسترخاء مع DJ Troy Anderson الذي يصطحبك لقرابة الساعة من المقطوعات الموسيقية الخاصة بالاسترخاء في هذه الحزمة الأساسية.