Bundle - Cyber Lab + The Samurai Quest
يحتوي هذا الحزمة على الإصدارات التالية: * Cyber Lab * Cyber Lab (Windows) * Cyber Lab (Series) * The Samurai Quest * The Samurai Quest (Windows) * The Samurai Quest (Series) انغمس في تحديين فريدين من نوعهما في ألعاب المنصات ثنائية الأبعاد مع The Samurai Quest وCyber Lab. تجمع هذه الحزمة بين مغامرتين مكثفتين بأسلوب فن البكسل، إحداهما بروح يابانية والأخرى في مختبر مستقبلي، صُممت لعشاق الدقة وردة الفعل والتحدي. في The Samurai Quest، تقم بدور ساموراي ماهر في رحلة عبر 30 مرحلة مليئة بالفخاخ والأعداء. استخدم سيفك، أتقن الاندفاع، واجمع نجوم النينجا للتقدم، وافتح أعمالاً فنية حصرية أثناء رحلتك. أما في Cyber Lab، فاختبر ردود أفعالك في بيئة تقنية مليئة بالمخاطر. كل مرحلة هي شاشة ثابتة مليئة بالأشواك والليزر والمنصات المتحركة. اجمع بطاقة الدخول ووصل إلى المخرج، وخطأ واحد يعيدك إلى البداية فوراً. مع عناصر تحكم دقيقة ورسومات رجعية مفصلة وموسيقى غامرة، تعد هذه الحزمة مثالية لعشاق التحديات الكلاسيكية بلمسة عصرية.