انطلق في مغامرة عمل ملحمية بخيال علمي! قم بنقل عقلك إلى MAG وانطلق في مغامرة أكشن ملحمية بإعدادات خيال علمي! في محاولة لإنقاذ ابنتك، يظهر تهديد أكبر... انتظر قتالًا سريعًا واستكشافًا واسعًا مستوحى من مجموعة واسعة من الكلاسيكيات من نوع Metroidvania! المحقق الخاص M.C. Fox يتتبع منظمة إجرامية خطرة تُدعى "The Ascended" على الكواكب غير المستكشفة، التي يبدو أنها تتحكم في عقول الأفراد ذوي الإرادة القوية في جميع أنحاء الكون. أصاب الاشتباك الأول بين M.C. وزعيم المنظمة M.C. بجروح خطيرة، مما أدى إلى إعاقته والسيطرة على عقل ابنته تارين. هذا لم يترك له خيارًا سوى واحد: مطاردة قادة "The Ascended" بمساعدة طاقمه الموثوق وجسم آلي يُدعى MAG: The Mind-Action-Gear! الميزات الرئيسية: - أكشن 2D كلاسيكي مع لمسة حديثة - أكشن سريع وناعم مع رسومات بكسل مرسومة باليد بـ 16 بت، ممزوجة بموسيقى جوية وتأثيرات صوتية قوية. - استكشف الكواكب الغامضة - سافر إلى 4 كواكب مختلفة وفريدة، كشف أسرارها ومواجهة الأخطار التي تواجهك. تذكر أن تأخذ استراحة من حين لآخر وتتفاعل مع طاقمك على سفينتك. - قم بترقية MAG الخاص بك - اشترِ وابحث عن مودات وأسلحة وقدرات مختلفة تُضفي تنوعًا على قدرات قتال MAG الخاصة بك. العديد منها اختياري ومخفي جيدًا! - استمتع بعالم MindSeize - تابع السرد الذي كتبه كاتب سيناريو محترف، قابل مجموعة واسعة من الشخصيات الفريدة واقرأ السجل الشامل حول الكواكب والحياة البرية التي تعيش عليها.