Wild Seas
في Wild Seas، وهي لعبة الدفاع البرجي ثنائية الأبعاد من الأعلى إلى الأسفل، تلعب دور تمساح ودود يمتلك جوهرة تم توريثها عبر الأجيال وتحتاج إلى حمايتها لأنها تعد أثرًا عائليًا وتحمي الجزر المجاورة. الآن، تحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها لمقاتلة القراصنة الذين يرغبون في السيطرة على كل شيء في طريقهم والحصول على أجزاء من الجوهرة لبيعها. استخدم عصاك الخشبية الموثوقة لتتجنب رصاص الأعداء، واشتري أبراجًا قوية وقم بترقيتها باستخدام المفاتيح التي تجدها على طول الطريق. هناك 4 جزر مع العديد من التحديات التي يمكنك مواجهتها: *افتح الصناديق لاكتشاف كنوز عظيمة. *انفجر بالديناميت. *قم ببناء الدفاع الخاص بك على النحو الذي ترغب فيه. *تسوق لشراء أبراج جديدة للبقاء على قيد الحياة من الجموع. هل ستكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة أمام هؤلاء الأعداء الفظيعين والخطرين وإنقاذ منزلك؟