Weird West: Definitive Edition
انج بحياتك واكشف غموض Weird West عبر المصائر المتشابكة لأبطالها الغريبين في لعبة أكشن تقمص الأدوار من المبدعين المشاركين في Dishonored وPrey. استكشف عالم خيالي مظلم المتبقي من الغرب المتوحش حيث يتشارك رجال الشرطة ورجال العصابات في الحدود مع مخلوقات خيالية. خض رحلة ساحرة في قصة مجموعة من الأبطال غير المعتادين، وحولها إلى أسطورة بالقرارات التي تتخذها، وكل هذا يدور على أرض قاسية لا ترحم. تكون كل رحلة فريدة ومميزة وخاصة بالأفعال التي تقوم بها لتمر في سلسلة من المغامرات المحفوفة بالمخاطر حيث كل شيء له حساب ويكون للعالم رد فعل تجاه الاختيارات التي تتخذها. قم بتشكيل قوة صغيرة أو خض المغامرة وحدك داخل حدود من عالم آخر في Weird West واجعل كل أسطورة مختلفة.