Warhammer: Vermintide 2 - Ellyrian Handmaiden
تتضمن مجموعة خادمة إليريان مجموعتي منتجات شكلية فاخرة لكيريلين: قبعة خوذة ريفير وشكل ابنة ليليث. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة خادمة كيريلين. نبذة عن المنتجات الشكلية: قبعة - خوذة ريفير خوذة إليريان ريفر المشهورين، وهم إما فرسان جريئون أو غزاة لا يرحمون، بناءً على نهاية الرمح التي تجد نفسك عندها. شكل - ابنة ليليث زي يليق بكاهنة ملوك القمر، أثبت كفاءته في القناعات وفي المعركة.