Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Sneaker's Helm
يحتوي محتوى خوذة سنيكر القابل للتنزيل على منتج شكلي مميز عبارة عن قبعة لماركوس كروبر. يمكن استخدام المنتج الشكلي في المسار المهني لماركوس كروبر في فئة الصياد. بشأن المنتج الشكلي: قبعة - خوذة سنيكر يعتقد بعض الصيادين أن اتخاذ الثعلب كطوطم يزيد قدرتهم على التسلل. من المؤكد أنه يجعلهم يبدون مميزين عند رؤيتهم.