Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Blessings of the White Wolf
تحتوي مجموعة تبريكات الذئب الأبيض على منتجين شكليين مميزين لماركوس كروبر: قبعة تاج قلب الذئب وشكل فراء قلب الذئب. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في فئة المرتزقة لماركوس كروبر. حول المنتجات الشكلية: قبعة - تاج قلب الذئب حيث تصطاد ذئاب أولريك، يحذر أتباع الفوضى. شكل - فراء قلب الذئب ربما يكون هذا الزي المفضل لدى أولريك، ولكن بمجرد تساقط الثلوج، يصبح دفئه ذا قيمة مثل نعمة أسطورة الشتاء.