Warhammer: Vermintide 2 - Acolyte of Sea & Storm
تتضمن مجموعة مساعد البحر والعاصفة مجموعتي منتجات شكلية فاخرة لفيكتور سولتزبير: قبعة مانان فيفور وشكل ريديمتيف ون. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة فيكتور سولتزبير زيلوت. نبذة عن المنتجات الشكلية: قبعة - مانان فيفور الرائحة الكريهة وحدها كافية لقتل أورك مشحون. ولكن إذا ازداد الوضع سوءًا، فمن الجيد تناول وجبة في متناول اليد (أو الرأس). شكل - ريديمتيف ون لا يوجد شيء مثل زي الجلاد القياسي... لكن إن وُجد، فسيكون هو بالتأكيد.