Verlet Swing
أثبت براعتك وأدخل في أحلام حمية خيالية. إنه عالم غريب حيث تحدث أشياء غريبة؛ حيث تحدق بك التماثيل وتموت عند الاصطدام بأي شيء يحيط بك. هذه لعبة Verlet Swing؛ لعبة قفاز مطلق تتحول إلى مسارات أكثر غرابة وصعوبة بينما تُبحر وتُحلق عبر مناظر طبيعية من أسماك الكوي وشرائح البيتزا وعقبات أخرى غريبة. الميزات الرئيسية 100 مستوى من حركات التأرجح سريعة الوتيرة مستويات خيالية بشكل متزايد للتأرجح عبرها أسلوب لعب يصبح أصعب تدريجيًا. فقط أفضل اللاعبين في مهارة التأرجح سيصلون إلى المستويات النهائية! اختبر مهاراتك في التأرجح مع قوائم المتصدرين ووضع التحديات خالط تكامل البث (نسخة Xbox One فقط)