Paradox Interactiveلعب الأدوارالحركة والمغامرة
Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2 - Santa Monica Memories تسمح لك بعيش ذكريات لعبة Bloodlines. تتضمن حزمة العناصر التجميلية عناصر مميزة، وتتضمن علامة توقف، وتابوت أنقرة، وصورة Voerman، لتتمكن من تزيين مخبأك الخاص. وبالإضافة إلى ذلك، مع حزمة Santa Monica Memories، سيُزيَن مخبأك بلافتة نيون للعشيرة كلما أكملت اللعبة بعشيرة جديدة.