استمتع بأسلوب California Dreamin’ في قيادة القطارات في اللعبة المعاصرة والديناميكية Train Sim World: Peninsula Corridor. يمتد خط Peninsula Corridor في لعبة Train Sim World جنوبًا من San Francisco لنقل الركاب في ولاية California إلى محطة San Jose Diridon. يمكنك التوقف في 26 محطة ركاب على طول 47 ميلاً بين "مدينة الخليج" ومدينة San Jose العصرية. عند نقل الركاب بين San Francisco و"وادي السيليكون" بولاية California، ستعمل من كابينات مقطورات الديزل F40PH-2CAT ومعدات نقل الركاب Gallery، وستكون مهمتك هي الحفاظ على التزام آلاف المسافرين اليوميين بالمواعيد. تسيّر شركة Union Pacific خدمات الشحن على شبه الجزيرة وعليك مواجهة تحديات النقل مع قيادتك قاطرة الشركة GP38-2 متعددة الاستخدامات.