هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. للحصول على التجربة الكاملة، نوصيك بشراء لعبة Train Sim World 5: West Coast Main Line: London Euston - Milton Keynes وهو متاح للشراء بشكل منفصل.. عزز قطارات الشحن الخاصة بك على خطوط المملكة المتحدة باستخدام عربة HKA Bogie Hopper في لعبة Train Sim World 5. تم تصنيعها في الأصل كعربات JMA في عام 1995، وتم تغيير التصنيف إلى HKA في عام 2009 للإشارة إلى تغييرها من عربات نقل الفحم إلى عربات نقل مواد البناء. يعمل أسطول عربات HKA بالكامل في نقل مواد البناء لشركة DB Cargo UK، وتعمل العديد منها بألوان DB الحمراء المناسبة. ومع ذلك، لا يزال ما يصل إلى ثلث العربات محتفظة بألوانها العتيقة التي كانت تحمل شعار National Power، مالكها الأصلي الذي توقف عن العمل منذ فترة طويلة. يمكن استخدام هذه العربات مع Class 66 من WCML، أو مع أي Class 66 أخرى تملكها، باستخدام التجول الحر ومصمم التشكيلات.