كرويسو إي كمبري! [مرحبًا بكم في ويلز!] اصعد على متن قطارات Sprinter الشهيرة وانطلق عبر شبكة مدينة Cardiff في أول خط ويلزي في لعبة Train Sim World. قم بتشغيل خدمات النقل لهيئة Transport for Wales عبر شبكة السكك الحديدية الحضرية. يرجع الفضل في إنشاء شبكة السكك الحديدية الحديثة في Cardiff إلى جهود التنقيب عن الفحم، الأمر الذي استلزم استخدام خطوط السكك الحديدية عبر الوديان التي كانت تنطلق من المدينة التي أصبحت فيما بعد عاصمة ويلز وكانت تنتهي في الميناء. مع مرور الوقت، وازدياد عدد السكان، توجهت القطارات إلى نقل الركاب، واليوم تُعرف منطقة المدينة باسم "Valleys & Cardiff Local Routes"، وهي شبكة حضرية من الخطوط التي تديرها هيئة Transport for Wales. في لعبة Train Sim World 5، انطلق بسرعة على طول منطقة مدينة Cardiff على متن القطارين Class 153 و150 DMU، لإعادة تمثيل كيف كانت السنوات الأخيرة لقطارات الديزل المزعجة. مع كثرة التوقفات والتغييرات، اشعر بإثارة الخط السريع في أول خط ويلزي في لعبة TSW.