Dovetail Gamesمحاكاةأخرى
تجول بين التلال واختبر القوة الهائلة للديزل الأمريكي الحديث في Train Sim World 4! شغّل السرعة القصوى على قطار خدمات ركاب Metrolink ضمن أسطول الديزل لـF125 الأنيق والفريد من نوعه . تم إنشاء F125 “Spirit” لأول مرة في عام 2015، بتصميم انسيابي أنيق مستوحى من تصاميم المقطورات الأوروبية. غيّر الاتحاه بسهولة باستخدام عربات Rotem Commuter المزدوجة، مكتملة بعربة تسمح بعمليات الدفع والسحب. قطارات بطابقين وتصميم وجريء تمامًا مثل F125، فهي تشكل مزيجًا قويًا وفعالًا لضواحي لوس أنجلوس الكثيفة وادي Soledad الريفي. عش التحدي المتمثل في المرور على السكك الحديدية الجبلية مع ضغوط الجدول الزمني لمهام توصيل الرّكاب. تعامل مع ممرّات مثل Newhall Pass وانطلق في طريقك عبر مقاطعة لوس أنجيلوس مع الالتزام بالجدول الزمني - ولكن أيضًا خذ لحظة للاستمتاع بالمناظر الخلابة على مسارات طويلة مشمسة من المقطورة أو عربة القيادة.