Dovetail Gamesمحاكاة
عش سرعة عالية وعبّر عن إبداع منقطع النظير مع Train Sim World 4! اكتشف الإحساس الأصلي لقيادة مجموعة متنوعة من القطارات والمسارات الشهيرة. تعلم أساسيات تشغيل مجموعة من القطارات في مركز التدريب، قبل الانتقال إلى سكك إنجلترا. قم ببناء ثقتك بنفسك، ثم إتقان كل آلة. اشعر بإثارة السرعة العالية للسفر البريطاني بين المدن! تنتظرك الخطوط السريعة على الخط الرئيسي للساحل الشرقي الأيقوني، تجول بين Peterborough and Doncaster على مثن LNER Azuma و Flying Scotsman الشهير. تجول بحرية! اختر أي قطار تريده وقم بقيادته أينما تريد - يمكنك التحكم في كيفية تشغيل الخطوط في طريقك. التقط صورة واجعل الذكريات تدوم بواسطة "وضع الصور" و "المعرض". كن مبدعًا مع "مخطط السيناريو" و"مصمم الحياة" الذي تمت ترقيته. شارك عملك الشاق مع لاعبين آخرين من خلال "نادي المبدعين".