بينما تغرب شمس ليلة عيد الميلاد الدافئة، يوجد قزم مزعج لديه خدعة في جعبته. الهدايا والألعاب مبعثرة في كل أنحاء الغرفة، إذا لم تكن في مكانها بحلول الصباح، فستكون تلك هي النهاية! انطلق للإنقاذ، أعد إرسال الهدايا تحت الشجرة، تمتع بقيادة نماذج السكك الحديدية الكلاسيكية، F7A وF7B المصغرة. مع 7 سيناريوهات مختلفة تدور أحداثها طوال الليلة، هل لديك ما يلزم لوضع كل شيء في مكانه؟ قاطرة F7؟ سهلة القيادة، ومقياس نموذجي بسيط، وقاطرة مواءمة، تحمل ملصقات Richie Rails، أو أي شيء تريده في Livery Designer. الطريق؟ عائلي واحتفالي، مشهد مخصص للعيون الباحثة عن الدفء، باستخدام Scenario Planner، يمكنك تصميم أي قطار تريده بحجم نموذجي. شارك إبداعاتك عبر الإنترنت من خلال قوة Dovetail Live، نؤمن بأنه لا يوجد حد للمتعة الاحتفالية التي يمكنك الوصول إليها. عيد سعيد لكم جميعًا، نتمنى أن يجلب لكم البهجة، The Holiday Express متوفر الآن للعبة Train Sim World 3!